21‏/03‏/2008

حديقه الاحلام

عودة الألم
لقد كانت هي الخائنه الصداقه ما الذي أتي بها بعد كل تلك الفترة لقد كانت قد اوشكت ان الجرح الذي سببته قد بدء بالاندمال لما الان لم حين شعرت بالسعادة ليوم يقوم القدر بهذا الفعل الجهنمي اغلقت عينيها لعلها حين تفتحها مرة اخري تكون قد اختفت او تكون كانت مجرد خيال لكنها سمعتها تلفظ أسمها نعم أنها هي وليتها ما كانت. فتحت عينيها علي اخرها نعم هي يالا جرائتها أتاتي اليها بعد كل ما فعلت هي وهو ولما الان نظرت اليها وفي عينيها نار موقدة و سالتها وكأنها تحرقها ما الذي اتي بكي اوصلت وقحاتك الي حد ان تاتي الي؟
فقالت لها مهلا استمعي الي اولا ثم افعلي ما شئتي فلقد خانني وهجرني كما فعل بعكس لقد هرب مع امرأة اخري.فقالت حبيبه و ما الذي اتي بكي هنا الان؟
اتستجدي مني غفرانا ورحمه بعد ما فعلتي بي ؟
قالت لقد زقت مرارة الجرح الذي جرحتك به واني كم كنت غافله ول اري من حولي وكيف اني تسببت لهم في الجرح.نعم لقد جئت لكي استجديكي كي تسامحيني لقد استيقظت متأخرة بعد فوات الاوان بعد ان سرقت حبيب اغلي صديقاتي لقلبي سامحيني ولكن حبيبه كانت مجروحه بالفعل ولكن قلبها رق لحال صديقتها وما لحظته عليها من تعب ذبول فقالت لنفسها انه لم يكن يستحق هو الحزن بل هي حزنت لجرحها منها و لكن هل سيغفر قلبها لها هكذا بسهوله انها لا تعلم فسالتها اين تقيمين الان فردت لقد عدت الي بيت ابواي بعد ان اكتشفت خيانته و اتصلت باهله ليرسل لي ورقه طلاقي فقالت لهايبدو عليكي الذبول اذهبي لتستريحي الان و الله هو المداوي للجروح فاذهبي الان فقالت لها اسوف اراكي ثانيتا فقلت لا اعلم بعد فاذهبي الان.فذهبت وبقت حبيبه تتبعها الي حين خرجت ودخل في اعقاب خروجها من حين راته ابتسم قلبها ابتسامه كا ابتسامته الصافيه.

ــ> يتبع ــ>

4 التعليقات:

غير معرف

سعدت بمرورى لمدونتك او لجنتك اللى ياريت تتحول من حلم لحقيقه
اسلوبك جميل واحساسك راقى
ربنا يوفقك

rovy

غير معرف

تحياتى ليكى ولكلماتك الجميلة انا اول مرة اقرء الرسالة اسلوبك جميل جدا فى كلامك تحياتى ليكى اسير ولكن ليس بجراح اسير للحب من اجل هذا الكلام تحياتى مرة تانية

غير معرف

هى المدونة بتاعتى مش عجباكى ولا اية انتى مابقتيش تسيبى تعليقات انا هستنى اول تعليق منك اوكى تحياتى (اسير الحب)

غير معرف

ايه يا مى الجمال دا يا مى
هتابع بقى القصه الرومانسيه دى من هنا ورايح ايوه اهو انا كده فهمت

Blogger template 'Pinki' by Ourblogtemplates.com 2008

Jump to TOP